عن شركة الدار

تؤمن شركة الدار بأن شبكة الانترنت لا تربط فقط أجهزة الكمبيوتر ببعضها فقط بل هي ايضا تربط جميع الناس ببعضها و تقربهم أكثر. و نحن في شركة الدار نرى بأن الانترنت و التكنولوجيا الحديثة هي الوسيلة الأنجح و الامثل لعالم الاعمال و تحدياته حيث لابد ان يكون لمشروعك مركز الالكتروني لتقوية اعمالك.

الرؤية

ان تكون شركة الدار العالمية احدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات و حلولها و تساهم في ترقية مستوى الخدمات الالكترونية على نطاق عالي الجودة في دولة الكويت.

الرسالة

نساعد عملائنا في تطوير و ترقية مشروعاتهم و اعمالهم في شبكة الانترنت وذلك بتوفير افكار و برامج عالية الجودة، و تصاميم مميزة و خلابة ، و ايضا عن طريق الخطط التسويقية عبر الانترنت.

القيمة

نعتز بقيمنا التي ترتكز على خدمة العميل بكل أمانة و اخلاص و نستمد من الماضي قواعد راسخة للعمل المبدع القائم على ابتكار أفضل الحلول والخدمات.

تأسست شركة الدار العالمية للحلول التكنولوجية في عام 2015، حيث انها تسعى الى تطوير اعمالك و دعمها الكترونيا عن طريق تصميم و برمجة المواقع وتطبيقات الهاتف و الحملات الإعلانية في صفحات التواصل الاجتماعي. و يسعدنا القول ان لدينا اعمال كثيرة لشركات وجهات مختلفة منها عيادات طبية و شركات جديدة البدء و شركات استشارات و شركات كبيرة في سوق العمل.

من خلال خبرتنا العريقة في هذا المجال و فريق عملنا المبدع الذي يسعى الى كل ما هو جديد و حصري، نفخر ان نقدم حلول كاملة لعملائنا بجودة عالية كما ان هدفنا ليس فقط ارضاء العميل ولكن ارضاء عملائه ايضا بجودتنا.

نحن فريق عمل ديناميكي صغير نتألف من المصممين ذوي الخبرة على مستوى رفيع والمطورين والخبراء الاستراتيجيين وأخصائيي التسويق عبر الانترنت. لدينا الخبرة والتركيز على الخدمات الشخصية، إلى جانب أسعارنا المقبولة بالمقارنة الى الشركات الاخرى، و هذا يسمح لنا لتقديم نتائج عالية الجودة بطريقة ليست فقط فعالة من حيث التكلفة، ولكنها فعالة بشكل عام.